بن العمري يحظى بإشادة موقع ليون

خص موقع نادي ليون الفرنسي، المدافع الدولي الجزائري جمال بن العمري بمقال خاص تحدث فيه عن بدايته الرائعة مع لوال من خلال الدقائق التي لعبها أمام ليل وتلقى على إثرها ثناء منقطع النظير.

وذكر نادي ليون عبر موقعه الرسمي: مع وصوله في نهاية فترة الانتقالات ، ظهر اللاعب الجزائري الدولي جمال بن العمري لأول مرة مع فريق OL ضد ليل الأحد بأداء مقنع للغاية في تشكيلة تقلصت إلى 10 لاعبين.

وأضاف: كان اللاعب المفقود، فمن بين لاعبي النادي الجدد هذا الصيف ، كان جمال بن العمري الوحيد الذي لم يرتدي قميص OL لكن ذلك تم منذ مساء الأحد حيث جاء في الدقيقة 50 لتقوية الدفاع الذي افتقد مارسيلو ، الذي طرد قبل لحظات بإنذار ثان ، أدى الدولي الجزائري دوره على أكمل وجه إلى جانب الشاب سينالي ديوماندي ، الذي كان يلعب مباراته الثالثة فقط في دوري الدرجة الأولى ، و أظهر بطل إفريقيا 2019 بعضًا من صفاته المميزة، وانه من الأشخاص الذين يحتاجهم فريقه في تلك المرحلة من المباراة.

وتابع موقع ليون يسرد خصال بن العمري الفنية: كان حاضرا في الصراعات الهوائية ، متفوقا على مسار تسديدات ليل ، ويخاطب زملاءه للحفاظ على النتيجة ، كان هو من أظهر الطريق. كان يجب أن يكون هذا بالنسبة لـ OL للحفاظ على نقطة التعادل هذه ، والتي قد تبدو محبطة ، بالنظر إلى الشوط الأول ، ولكنها في نهاية المطاف مريحة حيث دفع ليل في الشوط الثاني بكامل قواه للفوز بالنقاط.

وختم المقال قائلا: إذا كان لعب 40 دقيقة فقط ، فقد أظهر الجزائري بالفعل ما يمكن أن يقدمه لناديه: حالة ذهنية محارب ولكن في كثير من الأحيان نظيفة في تدخلاته ، فقد تغلب بالفعل على المشجعين ولكن أيضًا زملاءه وقد سلط الحارس أنتوني لوبيز الضوء على عودته القوية ، والتي ساعدت الفريق في الحفاظ على النتيجة ومع توقيف مارسيلو وجيسون ديناير الذي يتعافى من الإصابة ، يمكن أن يقدم جمال بن العمري أداءً قوياً ويبدأ أول مباراة له في الديربي امام سانت ايتيان،  مباراة يبدو أنها تتوافق بكل الطرق مع موقفه.

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار