سليماني: أنا مقاتل وهذا سيسمح لي بالتعويض مع ليون

فور وصوله إلى ليون نشط إسلام سليماني ، المحارب الجزائري الجديد للفريق ، مؤتمرا صحفيا إلى جانب جان ميشيل أولاس رئيس النادي وجونينيو المدير الرياضي، تحدث فيه عن انضمامه إلى ليون و طموحاته خلال الفترة المقبلة.

وقال سليمان في البداية:”أنا سعيد للغاية. إنه شيء أردته ، حتى في بداية الموسم. أردت حقًا تمثيل هذا النادي الرائع. أشكر ليون لمنحي هذه الفرصة. اعتدت القدوم إلى Givors كثيرًا عندما كنت صغيراً. لقد جئت مع ناديي الجزائري للمشاركة في البطولات. هذا النادي عالق في رأسي منذ ذلك الحين. لوال نادي رائع ، كل اللاعبين يريدون المجيء واللعب هنا”

وعن معاناته من نقص المنافسة رد هداف الخضر، مضيفا:” لم ألعب كثيرًا في الأشهر الأخيرة لكني  عملت كثيرًا للحفاظ على لياقتي البدنية. أنا مقاتل في الملعب وهذا سيسمح لي بالتعويض عن قلة وقت اللعب. لقد أظهرت أنه يمكنني اللعب إما مركزيًا أو على الجناح. لا توجد مشكلة عندما أريد أن أقاتل من أجل فريقي. يمكنني أن أجلب الخبرة وروح القتال.

وتابع سليماني: أتمنى أن أفعل أفضل مما فعلت مع موناكو. أريد أن أساعد الفريق على تحقيق أهدافه. إنه شيء طويل الأمد. لقد فهم النادي رغبتي. لقد اتخذت خطوة جديدة في مسيرتي. لقد كان هدفًا بالنسبة لي أن ألعب لناد كبير مثل هذا … لقد تحدثت كثيرًا مع جمال بن العمري. قال لي أشياء جيدة عن النادي واللاعبين والمدرب “.

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار