نحو إعادة برمجة مباراة مولودية الجزائر مع بافلز

الكاف استندت الى عدم رد المولودية على الايميلات

تخطط لجنة المسابقات للأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، لإعادة المباراة التي كان يفترض أن يلتقي فيها مولودية الجزائر بضيفه بافلز دي بورجو من بينين، في الرابع من كانون أول/ديسمبر الجاري، في إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان بافلز دي بورجو تخلف عن السفر إلى الجزائر للعب المباراة في موعدها بدعوى عدم وجود رحلات جوية مناسبة، الأمر الذي دفع بحكم المباراة المصري محمود البنا، إلى إعلان غياب الفريق رسميا بعد انتظاره الربع ساعة القانونية، في وقت تواجد لاعبو مولودية على أرضية الملعب.

وقال سيد علي عوف، المتحدث الرسمي باسم مولودية الجزائر للإذاعة الحكومية، اليوم السبت، إن الكاف بعث بمراسلة رسمية يطالب فيه بإيفاده بمخطط سفر في غضون 48 ساعة المقبلة، من أجل تمكين بافلز من السفر إلى الجزائر.

وأشار عوف، إلى أن إدارة مولودية الجزائر بدأت في بحث الحلول المتاحة التي تمكن بافلز من المجيء إلى الجزائر، إما عبر شركة الخطوط الجوية التونسية أو الخطوط الملكية المغربية.

‏وكشف عوف، أن رئيس بافلز طلب من إدارة مولودية الجزائر وضع تحت تصرف فريقه طائرة خاصة لنقله إلى الجزائر، وهو الطلب الذي اعتبره المتحدث غير معقول وغير منطقي.

ورجح عوف، عدم سفر نادي بافلز إلى الجزائر، مبرزا أنه يقوم بكل شيء من أجل تجنب العقوبات التي يحتمل أن يوقعها كاف عليه.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل (1/1).

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار