أعلنت الصفحة الرسمية لمسابقات الأندية الأفريقية عن التشكيلة الأحسن للجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وضمّت التشكيلة ثلاثة لاعبين جزائريين من أصل 11 لاعبا تم اختيارهم بعد اجراء مباريات أول جولة.
وتواجد لاعبا وفاق سطيف لعريبي حسين وقندوسي أحمد بعد أدائهما المميز ضد حوريا كوناكري والمساهمة في عودة النسور بالفوز من غينيا.
بالإضافة للمدافع الأيمن المحترف في النجم الساحلي حسين بن عيادة الذي أدى دورا دفاعيا وهجوميا مميزا ضد نادي شباب بلوزداد الجزائري.

