أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد عبر صفحتها على فيسبوك، اليوم الخميس، عن انتخاب مراد بوسبت رئيسًا جديدًا خلفًا لكريمة طالبي، التي استقالت من منصبها بعد الإخفاق في المونديال.
وحصل بوسبت، الذي كان المرشح الوحيد في هذه الانتخابات، على 62 صوتًا، فيما امتنع 12 عضوًا عن التصويت، لينال بذلك موافقة الأغلبية ويصبح الرجل الأول في كرة اليد الجزائرية.
وسيواجه بوسبت، الذي لعب كحارس مرمى لسنوات مع المنتخب الوطني وخاض تجارب تدريبية في الخليج، أمام تحديات كبرى لإصلاح وضع كرة اليد الجزائرية واستعادة أمجادها.
