شكل خروج برشلونة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام الانتر في الدور النصف النهائي، صدمة كبيرة لمشجعي الفريق، بسبب السيناريو الذي حدث في مباراة الاياب على ملعب سان سيرو.
وخالف اللاعب الجزائري السابق علي بن شيخ محلل قناة الهداف، جميع الأراء حيث أكد بأن إقصاء برشلونة لم يكن رياضيا، بل كانت هنالك أمورا أشبه بالسياسية فيما حدث.
وقال بن شيخ:”90% السياسة تدخلت من أجل حرمان برشلونة من الوصول للنهائي، قرارات الحكام كانت غريبة، وغير مفهومة، وكانت ضد برشلونة بشكل واضح ومفضوح”.
