كشف جمال بلماضي مدرب نادي الدحيل عن الأسباب الحقيقية، وراء البداية المتواضعة لفريقه في الدوري القطري، وفشله في الفوز على الشحانية والوكرة في أول مباراتين.
وقال بلماضي : “هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق، ولكنني يكفي أن أذكر أحد أهم الأسباب وهو عدم اللعب لمباريات بشكل متتالي خلال التحضيرات، مما تسبب في غياب الإنسجام”.
وختم :”ينبغي علينا أن نلعب بمستوانا وطريقتنا المعتادة داخل الملعب خلال المباريات من البداية إلى النهاية، والتحسن في الفترة المقبلة”.
