أعلن نادي السيلية القطري إنهاء ارتباطه بلاعبه الجزائري ادم وناس رسميا، وذلك بعد 6 أشهر فقط من انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق.
ووجه السيلية شكره للدولي الجزائري في منشور علر حسابه على منصة X أشاد من خلاله بفترة ونّاس مع الشواهين ووصفها بالإيجابية والمتميزة داخل وخارج الملعب.
للإشارة فإن السيلية هو ثامن نادي يغادره ونّاس بعد كل من بوردو و نابولي ونيس وكالياري وكروتوني وليل والسد.
وبنهاية تجربته مع السيلية يجد ونّاس نفسه بلا فريق مع مطلع العام الجديد، في انتظار اتضاح وجهته المقبلة.
